Close search

ابحث

أوتوميكانيكا الرياض

إعلان مهم: تأجيل معرض أوتوميكانيكا الرياض إلى عام 2023.

تعلن شركة الحارثي للمعارض وميسي فرانكفورت ميدل إيست،عن تأجيل الدورة الثالثة من معرض أوتوميكانيكا الرياض، والذي كان من المقرر إقامته في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض في يونيو 2022.

حيث أثرت جملة من الظروف الخارجة عن سيطرة المنظمين على قدرتنا على تقديم فعالية جذابة وقيمّة من علامة أوتوميكانيكا التجارية العالمية، وعلى الرغم من صعوبة اتخاذ القرار، إلا أننا نشعر أنه القرار الصحيح والمناسب الذي يصب في مصلحة جميع عملائنا وشركائنا.

وهنا نود أن نتقدم بخالص الشكر للعارضين والجهات الراعية والشركاء والموردين على دعمهم المستمر. ونطمئن الجميع أن أوتوميكانيكا الرياض سيعود في عام 2023، ونعيد التواصل مع قطاع خدمات المركبات في المملكة مرة أخرى.

 

بعض العارضين المشاركين في دورة 2020

* أدت القيود المفروضة على السفر والتنقل بسبب وباء كوفيد – 19، الى عدم مشاركة 25 عارض من الصين و 6 عارضين من هونج كونج و 4 عارضين من تايوان.

أطلع على مستجدات المعرض

أبرز فعاليات أوتوميكانيكا الرياض 2020

من يستفيد من الزيارة

  • الزوار المتخصصون - تجّار الجملة، الموزعون، التجّار - المستوردون / المصدّرون، تجار التجزئة
  • مقدموا الخدمات - الكراجات / الورش، مصنّعوا السيارات، الوكلاء، مزوّدوا السيارات، محطات الخدمة، غسيل السيارات، وغيرهم

تفتح زيارة أوتوميكانيكا الرياض عالماً من الإمكانات التي لن تجدها في أي مكان آخر. التق وتواصل مع أبرز الشركات وأحصل على المنتجات من خلال منصة تجارة منتجات وخدمات ما بعد البيع الوحيدة في المملكة العربية السعودية.

من يستفيد من الزيارة

المملكة العربية السعودية: الغاء القيود المفروضة جرّاء وباء كوفيد-19، الغاء الزامية اجراء اختبار بي سي أر، والغاء الحجر الصحي للقادمين الى المملكة

5 مارس 2022
أعلنت المملكة العربية السعودية أنه لن يُطلب من المسافرين الذين يصلون إلى المملكة تقديم اختبار بي سي ار أو نتائج اختبار المستضدات السريع، بينما سيُطلب من الواصلين إلى اراضي المملكة بتأشيرات زيارة الحصول على تأمين طبي لتغطية أي تكاليف علاج لكوفيد-19 أثناء إقامتهم في المملكة. علاوة على ذلك، لن يُطلب من الأشخاص ارتداء الأقنعة في الأماكن المفتوحة، علماً أنه لا يزال ارتداء الأقنعة إلزامياً في الأماكن المغلقة.

إطلع على المزيد

كوفيد-19